Friday, August 04, 2006

ذكر و أنثى

قال لها ألا تلاحظين ان الكون ذكرا؟ فقالت له بلى لاحظت ان الكينونة أنثى! قال لها آلم تدركين بان النور ذكرا؟فقالت له بل أدركت آن الشمس أنثى! قال لها أو ليس الكرم ذكرا؟ فقالت له نعم ولكن الكرامة أنثى! قال لها لا يعجبكي ان الشعر ذكرا؟ فقالت له اعجبني اكثر ان المشاعر انثى! قال لها هل تعلمين ان العلم ذكرا؟ فقالت له انني اعرف ان المعرفه انثى! فأخذ نفسا عميقا وهو مغمض عينيه ثمعاد ونظراليها بصمت للحظات
وبعد ذالك قال لها سمعت احدهم يقول ان الخيانه انثى فقالت له رأيت احدهم يكتب ان الغدر ذكراقال لها ولكنهم يقولون ان الخديعه انثى فقالت له بل هن يقلن ان الكذب ذكرا قال لها هناك من اكد لي ان الحماقه انثى فقالت له وهناك من اثبت لي الغباء ذكرا قال لها انا اظن ان الجريمه انثى فقالت له وانا اجزم انا الاثم ذكرا قال لهاانا تعلمت ان البشاعه انثى فقالت له وانا ادركت ان القبح ذكرا تنحنح ثم اخذ كاس من الماء فشربه كله دفعه واحدهعندما امسك با الكأس اما هي فخافت .مما جعلها تبسمت ما ان رائته يشرب وعندما راها تبسمت له قال لها يبدو انك محقه فالطبيعه انثى فقالت له وانت قد اصبت فالجمال ذكرا قال لا لا بل السعاده انثى فقالت له ربما ولكن الحب ذكر قال لها وانا اعترف بان التضحيه انثى فقالت له وانا اقر بان الفصح ذكرا قال لها ولكنني على ثقه بان الدنيا انثى فقالت له وانا على يقين بان القلب ذكرا قال لها كنت اعلم انك انثى فقالت له وكنت متاكده بانك ذكرا

6 comments:

Anonymous said...

السلام عليكم
الموضوح حلو وجديد ان نقوم بمقارنه بين ما هو ذكر وما هو أنثي من الصفات المختلفه
ولكن سوف نجد اننا نصل الي انهم مكملان
لبعضهم البعض ولا يوجد فصل بينهم
والحياه لا تكتمل بدون الاثنين
الذكر والانثي

الطائر الحزين

1111111 said...

وسيظل الحوار مستمر مدام السؤال ذكر والأجابه أنثى؟؟؟؟

Anonymous said...

المقارنة فعلا ممكن توصل لتأكيد مفهةم التكاملية لكن ياطائر فيه عقول ممكن توصل لصراع وكل واحد يفتكر انه هو الاحسن والاخر مالوش لازمة المشكلة مش في المقارن المشكلة في الناس اللي بتقارن
dondon

1111111 said...

ممكن اعرف انت دليت التعليق بتاع مين ولا مش ممكن؟؟؟؟؟

lockash أحمد تمام said...

لا مش ممكن يا روني لأني أصلا مش عارف هو مين في الأساس و بعدين مش كلام ينفع يتنشر..برجو من الشخص ده انه يتفرج تاني و يعلق و نشوف آرائه..

Anonymous said...

ليه الازمة دي التعليق اللي اتمسح كان بتاعي بس كتبته مرتين لاني كتبت اول مرة مانزلش كتبته تاني نزلوا اتنين لقيت تكرار بدون لازمة فمسحته
dondon