Monday, June 26, 2006

لا أظن

يقولون أن الانسان من النسيان. لا خلاف علي هذا الكلام. و لكن هل ينسي الانسان كل شيء. بالطبع لا. هل ينسي الانسان من احب بكل جوارحه. من ملأعليه دنياه و آخره. مستقبله و ماضيه؟لا أظن .. من احب بغير فائده من غير هواده من دون حساب لزمن و لا مكان و لا بشر. من ينسي.؟ لا أظن.. عقلي لا يرمي بما يحتويه خارجا, لا يعرف كيف يفصل ما يتمناه منسياً.. لا يعرف كيف يمحي آلامه و عذابه و يملأ مكانها بذكريات أحلي.. لاأظن انه سيجد أحلي من جمال يمشي متجسد متأنق متعطر برحيق الجنة كحبيبي. لاأظن.. أناملي تتحدث الي كل ليله لماذا تظل تكتب عنها, ألازلت تعشقها بعد؟؟! لا نصدق هذا.. لا أظن يا أناملي و يا أنا أني نسيتها , كيف أسلاها.. كيف .. أتعرفوا دواء لهذا. الديكم وصفة بلدية قديمه قدم الإنسان , قدم الحب, لأتخذها ملاذا لي لعلها تبلي بلاء حسن و تحقق ما عجز عنه الآخرون. لا أظن...

5 comments:

Anonymous said...

eh el kalam el gamel dah ya ahmed, lel dragadi bt7baha? 3la el 3mom fi wasafat keteer bas es2al welli yes2al maytohshi.
"jasmine"

Anonymous said...

لو تقولي مكانها فين دي اللي دوختك و دهولتك الدهوله دي كنت اروح اشدها من شعرها و اجبهالك
yoyo..

Anonymous said...

من غيرى ما تشدى شعرها يا يويو ولا يسأل يا جاسمين..
انا بعترف لاحمد قدامكم كلكم انه أرق انسان انا عرفته فى حياتى وان كان حد خسر يبقى انا مش هو ..

Anonymous said...

من غير ما تشدى شعرها يايويو ومن غير ما يسأل يا جاسمين
انا بعترف لاحمد قدامكم انه ارق انسان عرفته فى حياتى ...
(روزى)

Anonymous said...

انت تبحث عن وصفة تلجأ إليها لتنسي محبوبتك ياعزيزي بعد الحبيب لا أين ولا كيف!!!!!!!!! لا أين: حيث لا مكان بعد حضن الحبيب. ولا كيف : فلا طريقة لتنساه. لكن!!!!!!!!؟؟؟ انا وجدت الطريقة التي نسي بها وهي: إلجأ لمن لا يسد بابه في وجه احد فهو يراك ويحبك ويسمعك ويحميك هو(الله)شكرا
دودي